هاشم: الجامعة العربية تحولت الى شركة اميركية لتعهدات الثورات

 

شدد عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب قاسم هاشم على “اننا في لبنان مع سوريا لانها وقفت إلى جانب شعبنا ومقاومتنا. ولهذا كانت هذه الهجمة والحرب الدولية على سوريا لدفعها الى فك ارتباطها مع المقاومة، لكنها بقت على خياراتها” ، معربا عن أمله في “ان تنتصر سوريا على هذه الهجمة والحرب التي بدأت منذ سنوات لكنها ارتفعت وتيرتها في الاشهر الاخيرة”.

وقال هاشم خلال مشاركته في مجلس عاشورائي في بلدة ميس الجبل “لقد تحولت الجامعة العربية اليوم إلى شركة اميركية خارجية لتعهدات الثورات من اجل المصالح الخارجية لا من اجل المصلحة العربية، ولا من اجل المصلحة القومية، ولا من أجل مصلحة الشعب السوري، وما يجري في سوريا ليس له علاقة بالثورة ولا بالاصلاح، والقيادة في سوريا تعرف كيف تعمل الاصلاح، ما يحصل في سوريا هو ارادة اميركية واسرائيلية من اجل اضعاف سوريا” .

وعن تمويل المحكمة الدولية، رأى أن “تجاوز الحكومة لعقدة من العقد كانت مستعصية هو مصلحة وطنية لكل اللبنانيين من دون تجاوز لاحد، وان المطلوب من الحكومة أن تنتقل إلى معالجة الازمات الحقيقية لان الشعب لا يهمه تمويل المحكمة الدولية لانه يعرف تماما ان هذه المحكمة تجاوزت كل الاصول الدستورية والسيادية الوطنية واصبحت جزءا من صراع دولي واداة للاستغلال الدولي” .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s